الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

العادة السرية نهاية حياتك

بكل تأكيد تعد العادة السرية من أكثر الأمور التي يفرغ بها معظم الشباب حول دول العالم طاقاتهم الجنسية المكبوتة، ولكن المخيف في الأمر أن تلك العادة السيئة قد تتحول إلى حالة إدمان من الصعب التخلص منها .
وإذا كنت تمارس تلك العادة فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم العلامات التي تخبرك بأنك قد تمارسها أكثر من اللازم، وبشكل قد يؤدي إلى حدوث الضرر لك.
1- العدد
إذا كنت تمارين تلك العادة لأكثر من مرة يومياً وبشكل مستمر فإنك قد تتسبب بالأذى إلى جسدك أو عضوك الذكري .
2- الرغبة المستمرة
الشعور المُلح بالرغبة المتكررة في ممارسة العادة السرية والاستمتاع بالإحساس باللذة والرعشة الجنسية أكثر من مرة خلال يوم من العلامات الهامة التي تخبرك بأنك يجب أن تقلل من عدد مرات ممارستك لتلك العادة السيئة .
3- أفضل من زوجتك ! 
والمقصود بتلك العبارة أن هناك عدداً غير قليل من الرجال المتزوجين الذي يمارسون العادة السرية بكثرة على الرغم من أنهم متزوجون وحياتهم الجنسية طبيعية .
4- صعوبة الجنس
إذا كنت تواجه صعوبات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية فاعلم أن ممارسة للعادة السرية بعد الزواج هو السبب .
5- تساقط الشعر 
يؤدي الإفراط في ممارسة العادة السرية لتساقط الشعر على المدى البعيد، فإذا كنت لا تمتلك أقارب من الرجال الذين لا يعانون من الصلع ووجدت أنك أصبحت تعاني فجأة من تساقط الشعر فاعلم أن العادة السرية قد تكون السبب .
6- لاتستطيع المقاومة
إذا كنت لا تستطيع مقاومة البقاء لمدة 24 ساعة فقط أو يوم كامل دون استثناء، فيجب أن تعلم أنك تعاني من إدمان حاد على ممارسة العادة السرية .
7- الشعور
إذا كنت تفقد حقاً الشعور بالمتعة في كل مرة تمارس فيها العادة السرية بشكل أكبر من المرة التي سبقتها فهذا الشعور بسبب أن الأمر تحول من متعة إلى مجرد عادة .
8- حياتك تتوقف عليها
والمقصود من هذه العبارة أنك أصبحت تنظم حياتك ووقتك على توقيت رغبتك في ممارسة العادة السرية، فهي أصبحت دائماً تأتي في مقدمة أولوياتك.

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

قصة بعنوان الكلمة الطيبية لا تفوتك

ذات ليلة من ليالي الشتاء الباردة، كانت السماء تمطر بشدة وكان الناس في الشوارع يركضون محاولين الوصول الي منازلهم باقصي سرعة وهم ممسكين بمظلات تحميهم من الامطار، والبعض يركض وهم يحتمون بسترتهم المصنوعة من الجلد، في هذا الجو شديد البرودة كان هناك رجل واقف كالصنم لا يتحرك، ملابسه رثة ويبدو عليه الفقر شديد الوضوح، وقف دون ان يتحرك حركة واحدة ولم يحاول الاحتماء بأي شئ من الامطار حتي ان البعض ظنه تمثالاً، كان شارد الذهن ودمعة تبعث الدفئ علي خده .

نظر إليه احد الماره باستحقار وسأله في سخرية : الا تملك اي ملابس افضل من هذه ؟ ووضع يده في محفظة النقود الخاصة به وقال له في تكبر وازدراء : هل تريد شيئاً ؟ فقال له الرجل بكل هدوء : اريدك ان تغرب عن وجهي ! فما كان من المار إلا ان ذهب غاضباً وهو يتمتم : تباً لهذا المجنون ، جلس الرجل تحت المطر لا يتحرك حتي توقف المطر تماماً، بعد ذلك ذهب الي احد الفنادق في الجوار فأتاه موظف الاستقبال قائلاً : لا يمكنك الجلوس هنا ويمنع التسول رجاءً انصرف في هدوء، فنظر اليه الرجل واخرج من سترته مفتاح عليه رقم b 1 (( رقم 1 هو أكبر وافضل جناح في الفندق حيث يطل على النهر )) ثم اكمل سيره الى الدرج والتفت الى موظف الاستقبال قائلا : ” انا سوف اخرج بعد نصف ساعة، فلا جهزت لي سيارتي الرولز رايس من فضلك ” ثم انصرف دون ان يقول كلمة اخري .


صعق موظف الاستقبال ووقف لا يدري ماذا يفعل، فحتي جامعي القمامة يرتدون ملابس افضل من هذا الرجل، فكيف يكون بكل هذا الثراء، ذهب الرجل الي جناحه وبعد مرور نصف ساعة، خرج رجل ليس بالذي دخل في شئ، يرتدي بدلة فاخرة وربطة عنق وحذاء يعكس الاضاءة من شدة نظافته وبريقه، لا يزال موظف الاستقبال في حيرة من امره لا يعرف ما سر هذا الامر العجيب، خرج الرجل راكب سيارته الرولز رايس، ونادي الموظف قائلاً : كم راتبك ؟ قال الموظف : 3000 دولار يا سيدي، فسأله الرجل : هل يكفيك ؟ قال الموظف : ليس تماماً يا سيدي، فقال الرجل : هل تريد زيادة ؟ الموظف : ومن لا يريد يا سيدي؟ قال الرجل : أليس التسول ممنوع هنا ؟ رد الموظف في حرج شديد : بلى ، فقال الرجل : تباً لكم، ترتبون الناس حسب اموالهم .. فسبحان من بدل سلوكك معي في دقائق واردف : في كل شتاء أحاول أن أجرب شعور الفقراء …أخرج بلباس تحت المطر كالمشردين ..كي أحس بمعاناة الفقراء ! اما انتم فتباً لكم، من لا يملك مالاً ليس له احترام ولا تقدير وكأنه خلق عاراً علي هذه الدنيا، إن لم تساعدوهم فعلى الاقل لا تحتقروهم ، فليسوا اقل منكم في شئ، والكلمة الطيبة صدقة .

الجمعة، 3 نوفمبر 2017

كيد النساء قصة ستجعلك لا تتوقف عن الضحك

قصة قمة في روعة عن كيد النساء
يحكي انه كانت امراه تدعي ام زكي كانت هذه المرأه تعيش هي وزوجها في بيت صغير جدا وكانت حالتهم المادية ضعيفة جدا
كان زوجها يأحدي الحرفات اليدوية البسيطه 
في يوم من الايام كانت ام زكي ذاهبة لملاء الماء من بئر قريب من البيت
وعندما انزلت الدلو في البير وقامت بسحبة الي الخارج وجدت مصباح يمتلاء بالصدا فاخدثه ام ذكي الي البيت لتنظيفة وبيعة 
وعندما قامت بدعك هذا المصباح خرج لها خادم سحري 
في البداية خافت ام ذكي ولاكن قال لها الخادم لا تخافي فانا لا استطيع ان اضرك 
 وفر لها خادم المصباح فرصة 3 أمنيات


ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها
وافقت أم زكي وكانت
أمنيتها الأولى : أن تصبح أجمل سيدة في الكون أنذرها خادم المصباح

السحري بأن زوجها أبو زكي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف قالت الزوجه
لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني
الأمنية الثانية : فكانت أن تصبح أغنى من في الكون وللمرة الثانية

أنذرها خادم المصباح السحري بأن أبو زكي سيصبح أغنى
منها بـ 10 قالت أم زكي ما يهم، ما في فرق بين مال الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة أما

الأمنية الثالثة : فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة لا تميت ولا تسبب إعاقات ! ! !
الله يرحمك يا أبو زكي

ما اريك هل كيد الرجال يغلب كيد النساء 
ام كيد النساء يغلب كيد الرجال

الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

مثل ما تفعل تجزي قصه سوف تخسر كثير لو لم تقرأها

مثل ما تعامل والديك تجازى من أبنائك!! 




" .. كانت أم جالسه مع أطفالها تساعدهم في واجباتهم المدرسيه وكان من بين أبنائها طفلها الذي لم يدخل المدرسه بعد .. بعد الانتهاء من الواجبات الدراسيه قامت الأم لتحضير الغداء لأب زوجها (المسن) الذي كانت له غرفه منعزلة في الخارج في حديقة المنزل .. 



ذهبت الام الي عمها(اب زوجها ) وقدمت له الغداء واطمأنت عليه وتأكدت أنه لا يريد شيء آخر .. 




أثناء عودتها الى المنزل أصابها الفضول فيما كان يفعله ابنها الطفل .. لاحظت الأم قبل احضار الطعام لأب زوجها أن ابنها كان ممسكا بقلم أحد اخوته ويرسم مربعات ودواوير على ورقه فتجاهلت الأمر . لكنها تفاجئت أنها وبعد انتهاء عملها وعودتها من عند أب زوجها(عمها) أن ابنها لايزال ممسكا بالقلم ويرسم .. فتقربت الأم شيئا فشيئا الى ابنها وهي تسأله : ماذا يرسم الحبيب ؟
 فقال لها أرسم بيت المستقبل الذي سأسكنه أنا وزوجتي وأطفالي.
فرحت الأم لما سمعته ولكنها لاحظت أن ابنها رسم مربع منعزل خارج المنزل .
فسألته: لما هذا المربع هنا ومنعزل عن باقي المربعات والممرات ف المنزل
فكان الجواب كالصاعقه للأم التى لم تتوقعه من ابنها .. والتي حمدت الله على سؤال ابنها قبل فوات الأوان .
كان جواب الابن البريئ : هذي ماما ستكون غرفتك عندما تكبرين .. فسألته :وهل ستجعلني في غرفة لوحدي ولا أحد يؤنسني ..
فقال لها : لا سأزورك ولكنني سأجعلك في غرفة منعزلة مثل غرفة جدي..
ما أن سمعت الأم هذا الجواب من ابنها حتى فاظت عينيها بالدموع فقررت تبديل غرفة الجلوس في البيت بغرفة عمها (أب زوجها) ونقل غرفة الجلوس الى الخارج .. وأثناء عودة الزوج من عمله استغرب لما يحصل في المنزل من تغييرات فذهب الى زوجته وسألها ما الذي يحصل؟ ولما هذه التغييرات ؟
فأجابته : تأثرت بكلام ابني الذي رسم بيت المستقبل وغرفتنا أنا وانت المنعزله عن المنزل فلا أريد أن يرى أبنائي جدهم منعزل ويقوموا بفعل نفس الشئ بنا أنا وانت
كاد الزوج أن يطير من الفرحة لما قررته زوجته .. وبارك لها جهودها . وما أن دخل العم الى المنزل حتى تفاجأ الابن لما يراه فغير رسم بيت المستقبل وأضاف غرفة والديه (المربع المنعزل) الى بيته .
حقا كما تدين تدان

بحث

المواضيع الأكثر زيارة