الجمعة، 25 مارس 2016

6 خطوات للتخلص من السلبيات

معظم الناس لديهم سلبيات كثير فيبحثون عن حلول لها فالحلول موجوده ، فهل لديك القوه والارادة للتخلص من تلك السلبيات
اليك عزيزي/عزيزتي هذه الخطوات للتخلص من السلبيات نهاية باذن الله


  1. أكتب خمس سلبيات تراها أثرة بك والتي تراها في حياتك
    مثل انا مدمن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا سريع النسيان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا خجول
         انا عصبي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا فاشل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا محبوب
    ثم قم بتمزيق الورقة التي قمت بكتابة السلبيات فيها وارمها بعيدا
  2. أكتب خمس ايجابيات تراها في شخصيتك
    مثل انا شجاع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا ذكي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا قوي الشخصية
          انا نشيط ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا لا ادخن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا متفوق في عملي
  3. اكتب كل شئ ايجابي تفعلة في يومك في مفكره صغيره واحتفظ بها لنفسك
  4. خذ نفس عميق وقراء ما كتبت في المفكرة 
  5. ابدا باول رسالة كتبتها في مذكرتك ثم خذ نفس عميق واخرج التوتر من داخلك ، اقراء النقطة الاولي عشر مرات باحساس عالي ثم اغمض عينك وتخيل انك شخص ايجابي ، وكرر هذا علي باقي الرسائل
  6. اجعل هذا حافز لك دائما  واحذر من احباط نفسك او احباط الاخرين حولك
    وتاكد ان بداخلك قوه وانك تستطيع القيام باي عمل تحبة 

بحث

المواضيع الأكثر زيارة